مجلة تدريبية تهدف لتدريب طلاب الفرقة الثانية إذاعه وصحافة وتلفزيون بكلية التربية النوعية جامعه عين شمس على العمل الصحفى الألكترونى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راخوى: فوز أوباما لصالح إسبانيا وأتمنى له مزيدا من النجاح فى ولايته الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد كامل



عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: راخوى: فوز أوباما لصالح إسبانيا وأتمنى له مزيدا من النجاح فى ولايته الجديدة   الخميس نوفمبر 08, 2012 4:45 pm


أعربت حكومة ماريانو راخوى وأحزاب المعارضة الرئيسية عن ثقتهم فى أن فوز مرشح الديمقراطيين باراك أوباما فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية سيقوم بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وانه سيكون لصالح إسبانيا.

وتمنى راخوى لأوباما "مزيدا من النجاح" فى ولايته الجديدة وأنه مقتنع تماما أنه سيقوم بحوار سياسى ممتاز على الصعى الخارجى كما أنه سيعمق من العلاقات بإسبانيا فى السنوات المقبلة.

ومن ناحية أخرى أعرب زعيم الحزب الاشتراكى العمالى المعارض ألفريدو بيريز روبالكابا عن سعادته بتلقى خبر فوز أوباما فى الانتخابات الأمريكية قائلا، إنه كان خبرا رائعا لأوروبا خاصة إسبانيا.

كما أعرب وزير الخارجية الإسبانى خوسيه مانويل جارسيا مارجايو عن ارتياحه بفوز أوباما، لأنه يرى أن المرشح الجمهورى ميت رومنى كان سيضغط على إسبانيا من خلال الأزمة الاقتصادية وسيقوم بتعزيز فكرة إجراءات التقشف الصارمة التى يتظاهر ضدتها الأسبان.

وقال مارجايو إن علاقة إسبانيا بأوباما علاقة ممتازة كما أن الاجتماعات الثنائية مع وزير الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون كانت مثمرة للغاية.

ومن جانيه قالت نائبة الرئيس ثريا ساينز دى سانتاماريا، إن فوز الديمقراطيين ستعمق من العلاقات بين الولايات المتحدة وأوروبا فى الدفاع عن القيم الديمقراطية وزيادة التكامل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راخوى: فوز أوباما لصالح إسبانيا وأتمنى له مزيدا من النجاح فى ولايته الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
algeel algaede2012 :: قسم الأخبار :: اخبار الكليه :: اخبار محليه :: اخبار عالمية-
انتقل الى: