مجلة تدريبية تهدف لتدريب طلاب الفرقة الثانية إذاعه وصحافة وتلفزيون بكلية التربية النوعية جامعه عين شمس على العمل الصحفى الألكترونى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسرائيل تقيم منطقة صناعية بغور الأردن لإنعاش اقتصادها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد كامل



عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: إسرائيل تقيم منطقة صناعية بغور الأردن لإنعاش اقتصادها    الجمعة نوفمبر 09, 2012 3:13 pm


دشنت إسرائيل منطقة صناعية فى منطقة غور الأردن بهدف إنعاش المنطقة وجذب المستثمرين، وسيتم إنشاء المنطقة التى أطلق عليها اسم "حديقة كتيرف" على مساحة 107 أفدنة، وبتكلفة 300 مليون شيكل، وسيخصص من ضمنها 73 ألف متر مربع لصناعة "الهاى تك" والمكاتب والتجارة والإمداد اللوجستى.

ونقلت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عن عوفر زراف مدير عام شركة تجارية إسرائيلية: "إن تكلفة المشروع ستصل إلى 300 مليون شيكل، وهنا بدون شك إنقلاب فى غور الأردن، والذى من خلاله تنتقل من صناعة مؤسسة على الزراعة إلى صناعة معظمها تكنولوجية".

وقال يوسى فاردى رئيس المجلس الإقليمى بغور الأردن: "إن المنطقة تمر بتغييرات كثيرة فى الفترة الأخيرة، بداية من المواصلات والكتلة الأكاديمية غور الأردن والتى أدت إلى تغيير شكل المنطقة وأدت إلى تطورات اقتصادية".

وأوضحت ها آرتس أن ازدهار سوق العقارات والعمل فى غور الأردن مستمر فى التقدم، فقبل شهرين بدأت لمحات التطوير مع تدشين مركز تجارى جديد على مفترق "تسيمح"، والآن بالقرب من هذا المركز يعد مخططا لحديقة معدة بالأساس لصناعة الهايتك ومراكز التطوير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إسرائيل تقيم منطقة صناعية بغور الأردن لإنعاش اقتصادها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
algeel algaede2012 :: قسم الأخبار :: اخبار الكليه :: اخبار محليه :: اخبار عالمية-
انتقل الى: