مجلة تدريبية تهدف لتدريب طلاب الفرقة الثانية إذاعه وصحافة وتلفزيون بكلية التربية النوعية جامعه عين شمس على العمل الصحفى الألكترونى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحف الأسبانية: السلطات توقف امرأة بتهمة تهريب المخدرات فى ثدييها.. آشتون تعرب عن صدمتها فى تصريحات ليبرمان الأخيرة.. برلسكونى يعلن استعداده للانسحاب من معركة الانتخابات المقبلة فى حال ترشح مونتى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد كامل



عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: الصحف الأسبانية: السلطات توقف امرأة بتهمة تهريب المخدرات فى ثدييها.. آشتون تعرب عن صدمتها فى تصريحات ليبرمان الأخيرة.. برلسكونى يعلن استعداده للانسحاب من معركة الانتخابات المقبلة فى حال ترشح مونتى    الخميس ديسمبر 13, 2012 10:31 pm

الباييس
السلطات الأسبانية توقف امرأة بتهمة تهريب المخدرات فى ثدييها

قالت صحيفة الباييس الأسبانية، إن السلطات الأمنية فى مطار برات ببرشلونة، أوقفت امرأة بتهمة تهريب المخدرات بعد أن عثرت على كوكايين فى ثدييها، ووصلت المرأة البنمية إلى مطار برات، على متن ما يسمى لدى سلطات الأمن بـ"رحلة مشبوهة" أى تلك التى تأتى من وجهة معروفة بتهريب المخدرات، وفى هذه الحالة من مدينة بوجوتا فى كولومبيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه السيدة كانت تحمل كوكايين يزن 1.3 كيلو فى ثدييها، وعند تفتيشها وجدت ضمادة ملطخة بالدماء تحت ثديها، وكانت تغطى شقوقا تحوى "مادة بيضاء"، وأبلغت المرأة الشرطة بأنها خضعت للتو لعملية لتكبير الثدى، وأن النزف من آثار العملية إلا أن ذلك السبب لم يقنع الشرطة، وقامت بتحويلها إلى أحد المستشفيات، وهناك استخرج فريق طبى كيسا من كل ثدى يحتوى على مادة بيضاء.

وقالت وزارة الداخلية الأسبانية، إن المرأة جاءت تحت التدقيق من قبل رجال الأمن، الذين كانوا غير راضين عن أجوبة غامضة قدمتها لأسباب وصولها إلى برشلونة، وأثار سلوكها الشك فى أنها قد تكون تحمل مخدرات إما فى حقائبها أو فى ملابسها.



الموندو
آشتون تعرب عن صدمتها فى تصريحات ليبرمان الأخيرة وتصفها بالمهينة لجميع الأوروبيين

أعربت الممثلة العليا للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى كاثرين آشتون، عن صدمتها فى تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان، التى هاجم فيها على الدول الأوروبية ووزراء خارجيتها، وقارن بين سياسة الاتحاد الأوروبى تجاه إسرائيل والقضية الفلسطينية بالتخلص من اليهود فى المحرقة، ووصفتها بأنها مهينة لجميع الأوروبيين.

ووفقا لصحيفة الموندو الأسبانية، فقد قالت آشتون، إن الاتحاد الأوروبى أدان تصريحات رئيس المكتب السياسى لحركة حماس خالد مشعل، والذى اتهمه ليبرمان بعدم إدانتها وتحريض بعض الدول الأوروبية لعدم إدانة تصريحات مشعل.

وأوضحت آشتون، أن المقارنة التى قام بها ليبرمان مثيرة للغضب ومهينة لجميع الأوروبيين ودعت آشتون إسرائيل إلى التراجع عن قرارات الاستيطان، والتى تعبر عن النية السيئة اتجاه الفلسطينيين بتوجههم للأمم المتحدة، وصرح الاتحاد الأوروبى بأن المستوطنات فى الضفة الغربية غير شرعية، مما أغضب وزير ليبرمان ورد عليهم بالمقارنة بين موقف أوروبا اتجاه القضية الفلسطينية بالمحرقة.

وكان ليبرمان قد انتقد قرار وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى، فى اجتماعهم بالعاصمة البلجيكية بروكسل، بوقف الاستيطان فى الضفة الغربية.

وأوضحت الصحيفة، أن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى، قال إن التزام أولوبا بأمن إسرائيل لا يمكن أن يكون محل شك، وقد أكدنا ذلك مرة أخرى فى قرار مجلس وزراء الخارجية يوم الاثنين الماضى، ونددنا بتصريحات قادة حماس الذين لم يعترفوا بحق إسرائيل فى الوجود.




إيه.بى.سى
برلسكونى يعلن استعداده للانسحاب من معركة الانتخابات المقبلة فى حال ترشح مونتى

أبدى رئيس الحكومة الإيطالية السابق سيلفيو برلسكونى، استعداده للانسحاب من معركة الانتخابات التشريعية المقبلة فى حال ترشح ماريو مونتى، لخوضها حيث قال فى عرض آخر كتاب لأحد أصدقائه، وهو مقدم برامج تليفزيونية، إنه إذا ترشح "مونتى" ليكون رئيسا عن يمين الوسط، فإنى أتراجع وسأتفرغ للاهتمام بحزبى.

ووفقا لصحيفة "إيه.بى.سى" الأسبانية، فقد أكد برلسكونى فى الوقت الراهن، أنا مرشح لتولى رئاسة الحكومة، موضحا أن خطوة إلى الأمام، أو إلى الوراء تتوقف على كيفية تطور الأمور.

ومن ناحية أخرى فقد اتهم مونتى سلفه برلسكونى، بترك كثير من الأمور التى تحتاج لإنجاز، ولذلك سيتوجب على الحكومة القادمة أن تعمل بجد لمواصلة الإصلاحات، مضيفا أن حكومة يمين الوسط بزعامة برلسكونى طبقت بعض الإصلاحات لكنها تركت الكثير مما يجب عمله.

وأشار مونتى إلى أنه لذلك سيكون على الفائز فى الانتخابات الوطنية التى تجرى فى فبراير القادم، أن يقوم بالمزيد من الإصلاحات، ودعا "للتعقل" فى الحكم على الإجراءات التى تطبقها حكومة الطوارئ التى تضم التكنوقراط، التى يرأسها وقال إنه لابد من تجنب "التبسيط المبالغ فيه".

ويذكر أن مونتى قال لقناة ريا الحكومية، إن ارتفاع نطاق السندات الإيطالية يجب أن ينظر له "بدرجة معينة من الهدوء والتحفظ" ولكن لا يجب إغفاله أيضا، واعتباره عديم الأهمية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحف الأسبانية: السلطات توقف امرأة بتهمة تهريب المخدرات فى ثدييها.. آشتون تعرب عن صدمتها فى تصريحات ليبرمان الأخيرة.. برلسكونى يعلن استعداده للانسحاب من معركة الانتخابات المقبلة فى حال ترشح مونتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
algeel algaede2012 :: قسم الأخبار :: اخبار الكليه :: اخبار محليه :: اخبار عالمية-
انتقل الى: