مجلة تدريبية تهدف لتدريب طلاب الفرقة الثانية إذاعه وصحافة وتلفزيون بكلية التربية النوعية جامعه عين شمس على العمل الصحفى الألكترونى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السلطات الإيرانية توجه تهمة التجسس لنجل الرئيس الإيراني الأسبق "رفسنجاني"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد كامل



عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: السلطات الإيرانية توجه تهمة التجسس لنجل الرئيس الإيراني الأسبق "رفسنجاني"    الخميس نوفمبر 08, 2012 8:25 pm


وجهت السلطات الإيرانية مساء اليوم الخميس، تهمة التجسس لنجل علي أكبر هاشمي رفسنجاني الرئيس الإيراني الأسبق ورئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني (الحالي) وذلك تمهيدا لمحاكمته.

وذكرت قناة (العربية) الإخبارية الفضائية التي أوردت النبأ، أن نجل الرئيس الإيراني الأسبق مهدي علي أكبر هاشمي رفسنجاني يواجه تهمة التجسس لصالح قوى أجنبية.

جدير بالذكر أن السلطات الإيرانية، قد اعتقلت ابنة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام "فائزة أكبر هاشمي رفسنجاني" في الثالث والعشرين من سبتمبر الماضي، على خلفية اتهامات سابقة بتورطها في نشاطات دعائية ضد نظام الحكم وأيضا تناقلت معلومات تفيد عودة شقيقها من منفاه في لندن.

ويرأس علي أكبر هاشمي (حاليا) مجمع تشخيص مصلحة النظام وهو أحد أجهزة الحكم في إيران وهيئاته الاستشارية العليا والذي يختص بضمان خلو قرارات مجلس الشورى الإسلامي الإيراني من أية مخالفات لموازين الشريعة ومصلحة النظام طبقا لنص المادة 112 من الدستور الإيراني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السلطات الإيرانية توجه تهمة التجسس لنجل الرئيس الإيراني الأسبق "رفسنجاني"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
algeel algaede2012 :: قسم الأخبار :: اخبار الكليه :: اخبار محليه :: اخبار عالمية-
انتقل الى: